منتدى قرية البحرة
عزيزي زائر منتدى البحرة ندعوك للتسجيل في المنتدى إذا لم يسبق لك التسجيل
والدخول إذا كنت من أعضاء المنتدى .....محمد الراغب

منتدى قرية البحرة


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أعزائنا زوار منتدى البحرة أهلاً ومرحباً بكم في منتداكم نتمنى لكم حضور ممتع ومفيد بين أقسام المنتدى ... ومن لديه إقتراحات كإضافة أقسام جديدة أو أي إقتراح آخر نرجوا أن يضعه في قسم الإقتراحات .
غايتنا من هذا المنتدى هي النقاشات الجادة والحوارات البناءة وليس التسلية فأرجوا أخذ ذلك بعين الاعتبار
كن بلسماً إن صار دهرك أرقما.... وحلاوةً إن صار غيرك علقما ... إنّ الحياة حبتك كل كنوزهها ... لا تبخلنّ على الحياة ببعض ما
الى جميع أعضاء المنتدى نعتذر عن جميع المواضيع السياسية علماً بأنه سيتم حذف أي موضوع سياسي فهذا المنتدى منتدى ثقافي
أعزائنا الأعضاء الكرام نفيدكم بأن إدارة المنتدى هي دولة بين مجموعة من أعضاء المنتدى الكرام ولن يمثلها شخص واحد بحد ذاته .. منتدى البحرة
المواضيع الأخيرة
» نسب الاذار
الخميس أغسطس 10, 2017 4:09 pm من طرف الفراتي الاسمر

» سفينة صلاة الفجر
الثلاثاء مارس 01, 2016 1:07 pm من طرف روا

» الاطراف الصناعيه
الخميس يوليو 16, 2015 12:45 pm من طرف زائر

» العسل آية من آيات الله
السبت مايو 23, 2015 4:57 am من طرف مولولد22

» طريقة سهله ومجانيه لزيادة عدد زوار المواقع والمدونات
الجمعة أبريل 17, 2015 6:10 pm من طرف زائر

» لا يصدق عن البعوض؟؟ اقرأ ثم قل سبحان الله العظيم
السبت أبريل 11, 2015 10:47 am من طرف روا

» فوائد الماء
الثلاثاء مارس 17, 2015 6:11 am من طرف انترست

» يحيي اللقاني صحفي ومدير ادارة اعلانات جريدة الطبعه الاولي
الخميس فبراير 26, 2015 3:13 pm من طرف زائر

» كل بالألون لأجل صحتك ونقاوة جسمك
الإثنين فبراير 23, 2015 6:22 am من طرف انترست

المواضيع الأكثر شعبية
أسـهـل طــريقة لحفظ القرآن الكريم بإتقان (خلال سنة)
قصة الطالب والمعلمة
أسماء خلفاء الدولة العباسية
الا يا معشر العشاق بالله خبروا
اصل علامة@ في الأنترنت
قاموس انجليزى عربى
اجمل ماقال المتنبي
تحميل برنامج داونلود مانجر 6.11مع الباتش مجاني
عيد ميلاد نزار قباني
قصيدة قيس بن الملوح في محبوبته
المواضيع الأكثر نشاطاً
هل انت مع او ضد
ابوذية مني وابوذية منك
صور منتقاة لبعض معالم سوريا
النصيحه بجمل
أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أم قلبك؟
نسب الدميم
معنى المثل ((اذكر الله والبحاثات ))
المرأة والمجتمع
الفرق العمر بين الزوجين هل فيه تفاهم ردودكم
فاضي البال
أفضل 10 فاتحي مواضيع
احمد المحمد الصراه
 
حسين العمر
 
محمد الراغب
 
أبو نجاة
 
احمد الحمد
 
ابو سعود الصايل
 
سامي
 
أحمد الحماد
 
الفراتي الاسمر
 
لمياء عبدالسلام
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 171 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو ahmed saberr فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2240 مساهمة في هذا المنتدى في 614 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 55 بتاريخ الأحد أغسطس 16, 2015 11:50 am

شاطر | 
 

 بلماذا بكى رسول الله<صلى الله عليه وسلم>؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أميربأخلاقي
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 26

نقاط : 62
الميلاد : 05/12/1984
التسجيل : 08/11/2011

مُساهمةموضوع: بلماذا بكى رسول الله<صلى الله عليه وسلم>؟   الأربعاء نوفمبر 09, 2011 6:31 pm

بلماذا بكى رسول الله<صلى الله عليه وسلم>؟
أسأل الله عز وجل أن ينفعني وإياكم بما نقرأ . . .
روى يزيد الرقاشي عن أنس بن مالك قال: جاء جبريل إلى النبي صلى الله عليه وسلم في ساعةٍ ما كان يأتيه فيها متغيّر اللون، فقال له النبي صلى الله عليه وسلم: (( مالي أراك متغير اللون )) فقال: يا محمد جئتُكَ في الساعة التي أمر الله بمنافخ النار أن تنفخ فيها، ولا ينبغي لمن يعلم أن جهنم حق، و أن النار حق، وأن عذاب القبر حق، وأن عذاب الله أكبر أنْ تقرّ عينه حتى يأمنها.
فقال النبي صلى الله عليه وسلم: ((يا جبريل صِف لي جهنم ))
قال: نعم، إن الله تعالى لمّا خلق جهنم أوقد عليها ألف سنة فاحْمَرّت، ثم أوقد عليها ألف سنة فابْيَضّت، ثم أوقد عليها ألف سنة فاسْوَدّت، فهي سوداء مُظلمة لا ينطفئ لهبها ولا جمرها .
والذي بعثك بالحق، لو أن خُرْم إبرة فُتِحَ منها لاحترق أهل الدنيا عن آخرهم من حرّها ..
والذي بعثك بالحق، لو أن ثوباً من أثواب أهل النار عَلِقَ بين السماء و الأرض، لمات جميع أهل الأرض من نَتَنِهَا و حرّها عن آخرهم لما يجدون من حرها ..
والذي بعثك بالحق نبياً ، لو أن ذراعاً من السلسلة التي ذكرها الله تعالى في كتابه وُضِع على جبلٍ لَذابَ حتى يبلُغ الأرض السابعة ..
والذي بعثك بالحق نبياً ، لو أنّ رجلاً بالمغرب يُعَذّب لاحترق الذي بالمشرق من شدة عذابها ..
حرّها شديد ، و قعرها بعيد ، و حليها حديد ، و شرابها الحميم و الصديد ، و ثيابها مقطعات النيران ، لها سبعة أبواب، لكل باب منهم جزءٌ مقسومٌ من الرجال والنساء .بفقال صلى الله عليه وسلم: (( أهي كأبوابنا هذه ؟! ))
قال: لا ، ولكنها مفتوحة، بعضها أسفل من بعض، من باب إلى باب مسيرة سبعين سنة، كل باب منها أشد حراً من الذي يليه سبعين ضعفاً ، يُساق أعداء الله إليها فإذا انتهوا إلى بابها استقبلتهم الزبانية بالأغلال و السلاسل، فتسلك السلسلة في فمه وتخرج من دُبُرِه ، وتُغَلّ يده اليسرى إلى عنقه، وتُدخَل يده اليمنى في فؤاده، وتُنزَع من بين كتفيه ، وتُشدّ بالسلاسل، ويُقرّن كل آدمي مع شيطان في سلسلة ، ويُسحَبُ على وجهه ، وتضربه الملائكة بمقامع من حديد، كلما أرادوا أن يخرجوا منها من غم أُعيدوا فيها .
فقال النبي صلى الله عليه وسلم: (( مَنْ سكّان هذه الأبواب ؟! ))
فقال: أما الباب الأسفل ففيه المنافقون، ومَن كفر مِن أصحاب المائدة، وآل فرعون ، و اسمها الهاوية ..
و الباب الثاني فيه المشركون و اسمه الجحيم ..
و الباب الثالث فيه الصابئون و اسمه سَقَر ..
و الباب الرابع فيه ابليس و من تَبِعَهُ ، و المجوس ، و اببسمه لَظَى ..
و الباب الخامس فيه اليهود و اسمه الحُطَمَة ..
و الباب السادس فيه النصارى و اسمه العزيز ، ثم أمسكَ جبريلُ حياءً من رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فقال له عليه السلام: ((ألا تخبرني من سكان الباب السابع ؟ ))
فقال: فيه أهل الكبائر من أمتك الذين ماتوا و لم يتوبوا .والزاني فخَرّ النبي صلى الله عليه وسلم مغشيّاً عليه، فوضع جبريل رأسه على حِجْرِه حتى أفاق، فلما أفاق قال عليه الصلاة و السلام: (( يا جبريل عَظُمَتْ مصيبتي ، و اشتدّ حزني ، أَوَ يدخل أحدٌ من أمتي النار ؟؟؟ ))
قال: نعم ، أهل الكبائر من أمتك . .
ثم بكى رسول الله صلى الله عليه وسلم، و بكى جبريل ..
و دخل رسول الله صلى الله عليه وسلم منزله و احتجب عن الناس ، فكان لا يخرج إلا إلى الصلاة يصلي و يدخل و لا يكلم أحداً، يأخذ في الصلاة يببكي و يتضرّع إلى الله تعالى .
فلما كان اليوم الثالث ، أقبل أبو بكر رضي الله عنه حتى وقف بالباب و قال: السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة، هل إلى رسول الله من سبيل ؟ فلم يُجبه أحد فتنحّى باكياً. .
فأقبل عمر رضي الله عنه فوقف بالباب و قال: السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة، هل إلى رسول الله من سبيل ؟ فلم يُجبه أحد فتنحّى يبكي. .
فأقبل سلمان الفارسي حتى وقف بالباب و قال: السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة، هل إلى مولاي رسول الله من سبيل ؟ فأقبل يبكي مرة، ويقع مرة، ويقوم أخرى حتى أتى بيت فاطمة ووقف بالباب ثم قال: السلام عليك يا ابنة رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وكان علي رضي الله عنه غائباً ، فقال: يا ابنة رسول الله ، إنّ رسول الله صلى الله عليه وسلم قد احتجب عن الناس فليس يخرج إلا إلى الصلاة فلا يكلم أحداً و لا يأذن لأحدٍ في الدخول ..
فاشتملت فاطمة بعباءة قطوانية و أقبلت حتى وقفت على باب رسول الله صلى الله عليه وسلم ثم سلّمت و قالت : يا رسول الله أنا فاطمة ، ورسول الله ساجدٌ يبكي، فرفع رأسه و قال: (( ما بال قرة عيني فاطمة حُجِبَت عني ؟ افتحوا لها الباب ))
ففتح لها الباب فدخلت ، فلما نظرت إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم بكت بكاءً شديداً لما رأت من حاله مُصفرّاً متغيراً قد ذاب لحم وجهه من البكاء و الحزن ، فقالت: يا رسول الله ما الذي نزل عليك ؟!
فقال: (( يا فاطمة جاءني جبريل و وصف لي أبواب جهنم ، و أخبرني أن في أعلى بابها أهل الكبائر من أمتي ، فذلك الذي أبكاني و أحزنني ))
قالت: يا رسول الله كيف يدخلونها ؟!
قال: (( بلى تسوقهم الملائكة إلى النار ، و لا تَسْوَدّ وجوههم ، و لا تَزْرَقّ أعينهم ، و لا يُخْتَم على أفواههم ، و لا يقرّنون مع الشياطين ، و لا يوضع عليهم السلاسل و الأغلال ))
قالت: يا رسول الله كيف تقودهم الملائكة ؟!
قال: (( أما الرجال فباللحى، و أما النساء فبالذوائب و النواصي .. فكم من ذي شيبةٍ من أمتي يُقبَضُ على لحيته وهو ينادي: واشَيْبتاه واضعفاه ، و كم من شاب قد قُبض على لحيته ، يُساق إلى النار وهو ينادي: واشباباه واحُسن صورتاه ، و كم من امرأة من أمتي قد قُبض على ناصيتها تُقاد إلى النار و هي تنادي: وافضيحتاه واهتك ستراه ، حتى يُنتهى بهم إلى مالك ، فإذا نظر إليهم مالك قال للملائكة: من هؤلاء ؟ فما ورد عليّ من الأشقياء أعجب شأناً من هؤلاء ، لم تَسْوَدّ وجوههم ولم تَزرقّ أعينهم و لم يُختَم على أفواههم و لم يُقرّنوا مع الشياطين و لم توضع السلاسل و الأغلال في أعناقهم !!
فيقول الملائكة: هكذا أُمِرنا أن نأتيك بهم على هذه الحالة ..
فيقول لهم مالك: يا معشر الأشقياء من أنتم ؟!
وروي في خبر آخر : أنهم لما قادتهم الملائكة قالوا : وامحمداه ، فلما رأوا مالكاً نسوا اسم محمد صلى الله عليه وسلم من هيبته ، فيقول لهم : من أنتم؟ فيقولون: نحن ممن أُنزل علينا القرآن،ونحن ممن يصوم رمضان . فيقول لهم مالك: ما أُنزل القرآن إلا على أمة محمد صلى الله عليه وسلم ، فإذا سمعوا اسم محمد صاحوا : نحن من أمة محمد صلى الله عليه وسلم .
فيقول لهم مالك : أما كان لكم في القرآن زاجرٌ عن معاصي الله تعالى .. فإذا وقف بهم على شفير جهنم، ونظروا إلى النار وإلى الزبانية قالوا: يا مالك ائذن لنا نبكي على أنفسنا ، فيأذن لهم ، فيبكون الدموع حتى لم يبق لهم دموع ، فيبكون الدم ، فيقول مالك: ما أحسن هذا البكاء لو كان في الدنيا، فلو كان في الدنيا من خشية الله ما مسّتكم النار اليوم ..
فيقول مالك للزبانية : ألقوهم .. ألقوهم في النار
فإذا أُلقوا في النار نادوا بأجمعهم : لا إله إلا الله ، فترجع النار عنهم ، فيقول مالك: يا نار خذيهم، فتقول : كيف آخذهم و هم يقولون لا إله إلا الله؟ فيقول مالك: نعم، بذلك أمر رب العرش، فتأخذهم ، فمنهم من تأخذه إلى قدميه، ومنهم من تأخذه إلى ركبتيه، ومنهم من تأخذه إلى حقويه، ومنهم من تأخذه إلى حلقه، فإذا أهوت النار إلى وجهه قال مالك: لا تحرقي وجوههم فطالما سجدوا للرحمن في الدنيا، و لا تحرقي قلوبهم فلطالما عطشوا في شهر رمضان .. فيبقون ما شاء الله فيها ، ويقولون: يا أرحم الراحمين يا حنّان يا منّان، فإذا أنفذ الله تعالى حكمه قال: يا جبريل ما فعل العاصون من أمة محمد صلى الله عليه وسلم ؟ فيقول: اللهم أنت أعلم بهم . فيقول انطلق فانظر ما حالهم .
فينطلق جبريل عليه السلام إلى مالك و هو على منبر من نار في وسط جهنم، فإذا نظر مالك على جبريل عليه السلام قام تعظيماً له ، فيقول له يا جبريل : ماأدخلك هذا الموضع ؟ فيقول: ما فَعَلْتَ بالعصابة العاصية من أمة محمد ؟ فيقول مالك: ما أسوأ حالهم و أضيَق مكانهم،قد أُحرِقَت أجسامهم، و أُكِلَت لحومهم، وبقِيَت وجوههم و قلوبهم يتلألأ فيها الإيمان .
فيقول جبريل: ارفع الطبق عنهم حتى انظر إليهم . قال فيأمر مالك الخَزَنَة فيرفعون الطبق عنهم، فإذا نظروا إلى جبريل وإلى حُسن خَلقه، علموا أنه ليس من ملائكة العذاب فيقولون : من هذا العبد الذي لم نر أحداً قط أحسن منه ؟ فيقول مالك : هذا جبريل الكريم الذي كان يأتي محمداً صلى الله عليه وسلم بالوحي ، فإذا سمعوا ذِكْر محمد صلى الله عليه وسلم صاحوا بأجمعهم: يا جبريل أقرئ محمداً صلى الله عليه وسلم منا السلام، وأخبره أن معاصينا فرّقت بيننا وبينك، وأخبره بسوء حالنا .
فينطلق جبريل حتى يقوم بين يدي الله تعالى ، فيقول الله تعالى: كيف رأيت أمة محمد؟ فيقول: يارب ما أسوأ حالهم و أضيق مكانهم .
فيقول: هل سألوك شيئاً ؟ فيقول: يا رب نعم، سألوني أن أُقرئ نبيّهم منهم السلام و أُخبره بسوء حالهم . فيقول الله تعالى : انطلق فأخبره ..
فينطلق جبريل إلى النبي صلى الله عليه وسلم وهو في خيمة من درّة بيضاء لها أربعة آلاف باب، لكل باب مصراعان من ذهب ، فيقول: يا محمد . . قد جئتك من عند العصابة العصاة الذين يُعذّبون من أمتك في النار ، وهم يُقرِئُونك السلام ويقولون ما أسوأ حالنا، وأضيق مكاننا .
فيأتي النبي صلى الله عليه وسلم إلى تحت العرش فيخرّ ساجداً ويثني على الله تعالى ثناءً لم يثنِ عليه أحد مثله ..
فيقول الله تعالى : ارفع رأسك ، و سَلْ تُعْطَ ، و اشفع تُشفّع .
فيقول: (( يا رب الأشقياء من أمتي قد أنفذتَ فيهم حكمك وانتقمت منهم، فشفّعني فيهم ))
فيقول الله تعالى : قد شفّعتك فيهم ، فَأْتِ النار فأخرِج منها من قال لا إله إلا الله . فينطلق النبي صلىالله عليه وسلم فإذا نظر مالك النبي صلى الله عليه وسلم قام تعظيماً له فيقول : (( يا مالك ما حال أمتي الأشقياء ؟! ))
فيقول: ما أسوأ حالهم و أضيق مكانهم . فيقول محمد صلى الله عليه وسلم : (( افتح الباب و ارفع الطبق )) ، فإذا نظر أصحاب النار إلى محمد صلى الله عليه وسلم صاحوا بأجمعهم فيقولون: يا محمد ، أَحْرَقت النار جلودنا و أحرقت أكبادنا، فيُخرجهم جميعاً و قد صاروا فحماً قد أكلتهم النار فينطلق بهم إلى نهر بباب الجنة يسمى نهر الحيوان ، فيغتسلون منه فيخرجون منه شباباً جُرْدَاً مُرْدَاً مُكحّلين و كأنّ وجوههم مثل القمر ، مكتوب على جباههم "الجهنّميون عتقاء الرحمن من النار" ، فيدخلون الجنة فإذا رأى أهل النار أن المسلمين قد أُخرجوا منها قالوا : يا ليتنا كنا مسلمين وكنا نخرج من النار، وهو قوله تعالى :
(رُبّمَا يَوَدُّ الَّذِينَ كَفََرَواْ لَوْ كَانُواْ مُسْلِمِينَ )[ الحجر:2 ]
*و عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: (( اذكروا من النار ما شئتم، فلا تذكرون شيئاً إلا وهي أشد منه ))
* و قال: (( إنّ أَهْوَن أهل النار عذاباً لَرجلٌ في رجليه نعلان من نار ، يغلي منهما دماغه، كأنه مرجل، مسامعه جمر، وأضراسه جمر، و أشفاره لهب النيران، و تخرج أحشاء بطنه من قدميه ، و إنه لَيَرى أنه أشد أهل النار عذاباً، و إنه مِن أهون أهل النار عذاباً ))
* وعن ميمون بن مهران أنه لما نزلت هذه الآية : } وَ إِنَّ جَهَنّمَ لَمَوْعِدُهُمْ أَجْمَعِينَ { [ الحجر:43 ] ، وضع سلمان يده على رأسه و خرج هارباً ثلاثة أيام ، لا يُقدر عليه حتى جيء به .
اللهم أَجِرْنَا من النار .. اللهم أجرنا من النار .. اللهم أجرنا من النار ..
اللهم أَجِر كاتب هذه الرسالة من النار .. اللهم أجر قارئها من النار ..
اللهم أجر مرسلها من النار .. اللهم أجرنا والمسلمين من النار ..
آمين . . آمين . . آمين
** انشرها و لك الدعاء و الأجر إن شاء الله تعالى

___________________________________________

منـــــــــــــــــــــــــتــدى البحــــــــــــــرة
مهما تغيب أشتاق لك. ومهما تصد أحتاجلك ..flower..أنت ياعمري دنيتي ..flower ...مهما تسوي عاذرك]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://albahra.alafdal.net
أحمد الحماد
مشرف الحوار العـام
مشرف الحوار العـام
avatar

عدد المساهمات : 166

نقاط : 228
الميلاد : 17/01/1984
التسجيل : 14/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: بلماذا بكى رسول الله<صلى الله عليه وسلم>؟   الأربعاء نوفمبر 09, 2011 6:42 pm

وانا اقرأ احسست وكأنني تلقيت صفعة قوية
كمن افاق من نوم عميق
كمن تااااة بعيدآ ووجد من يرشدة
وشعرت بحزن كبير وبكيت بكاء شديد
كم اخطأت وكم ارتكبت من ذنوب
كم عصيت ربي وكم وكم وكم
كم كنت غافلآ عن جهنم وعذابها
كم كنت بعيدآ عن حب الرسول(صلى الله علية وسلم) وهو من بكى على حالنا
وهو شفيعنا
وسألت نفسي ترى هل سأحضى بمغفرة ربي ورحمته بعد كل هذة الذنوب
هل سأنال شفاعة محمد (صلى الله علية وسلم)
هل سأنجو من عذاب جهنم
اللهم نحن الخطائون وانت الغفور الرحيم فأغفر لنا يالله
اللهم رحمتك يالله
اللهم اجرنا من غضبك وعذابك
اللهم اهدنا الى سراطك المستقيم واملأ قلوبنا بالإيمان
اللهم اغفر لنا
اللهم اعفر لنا ولجميع المسلمين
اللهم اغفر لنا ولجميع المسلمين
اللهم آآآآمين

___________________________________________

منـــــــــــــــــــــــــتــدى البحــــــــــــــرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أحمد الحماد
مشرف الحوار العـام
مشرف الحوار العـام
avatar

عدد المساهمات : 166

نقاط : 228
الميلاد : 17/01/1984
التسجيل : 14/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: بلماذا بكى رسول الله<صلى الله عليه وسلم>؟   الأربعاء نوفمبر 09, 2011 6:45 pm

اشكرك الشكر الجزيل اخي عمار
جزاك الله خيرآ
فأنا كنت بحاجة لمن يسمعني تلك الكلمات
وينتشلني مما انا فيه
ويذكرني بما كنت غافلآ عنه
جزاك الله خيرآ واكثر من امثالك

___________________________________________

منـــــــــــــــــــــــــتــدى البحــــــــــــــرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أميربأخلاقي
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد المساهمات : 26

نقاط : 62
الميلاد : 05/12/1984
التسجيل : 08/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: بلماذا بكى رسول الله<صلى الله عليه وسلم>؟   الأربعاء نوفمبر 09, 2011 7:23 pm

العفو أخ أحمد لا شكر على واجب

مشكورعا لمرور أخوي

جزانا وجزاك الله كل خير أن شاء الله عفى عنا وغفر لنا ذنوبنا

اللهم نحن الخطائون وانت الغفور الرحيم فأغفر لنا يالله
اللهم رحمتك يالله
اللهم اجرنا من غضبك وعذابك
اللهم اهدنا الى سراطك المستقيم واملأ قلوبنا بالإيمان
اللهم اغفر لنا
اللهم اعفر لنا ولجميع المسلمين
اللهم اغفر لنا ولجميع المسلمين
اللهم آآآآمين

___________________________________________

منـــــــــــــــــــــــــتــدى البحــــــــــــــرة
مهما تغيب أشتاق لك. ومهما تصد أحتاجلك ..flower..أنت ياعمري دنيتي ..flower ...مهما تسوي عاذرك]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://albahra.alafdal.net
شهرزاد
منتديات البحرة
منتديات البحرة


عدد المساهمات : 35

نقاط : 43
التسجيل : 04/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: بلماذا بكى رسول الله<صلى الله عليه وسلم>؟   الخميس نوفمبر 10, 2011 5:20 pm

اللهم اجرنا من النار
اللهم اجر أمة نبيك محمدا من النار
اللهم اجر كاتب هذا الموضوع من النار
اللهم اجعلها في ميزان حسناته

جزاك الله خيرا....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبدالكريم الجهام
عضومؤسس
عضومؤسس
avatar

عدد المساهمات : 216

نقاط : 254
الميلاد : 22/02/1986
التسجيل : 29/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: بلماذا بكى رسول الله<صلى الله عليه وسلم>؟   الجمعة نوفمبر 11, 2011 7:07 am

اللهم يهدي كاتب الموضوع عشان يشيل التوقيع الغير متناسب مع هالموضوع

تقبل تحياتي يا عمورة

___________________________________________

منـــــــــــــــــــــــــتــدى البحــــــــــــــرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بلماذا بكى رسول الله<صلى الله عليه وسلم>؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قرية البحرة :: المنتدى الاسلامي :: منتدى سيرة الرسول الكريم-
انتقل الى: