منتدى قرية البحرة
عزيزي زائر منتدى البحرة ندعوك للتسجيل في المنتدى إذا لم يسبق لك التسجيل
والدخول إذا كنت من أعضاء المنتدى .....محمد الراغب
منتدى قرية البحرة
عزيزي زائر منتدى البحرة ندعوك للتسجيل في المنتدى إذا لم يسبق لك التسجيل
والدخول إذا كنت من أعضاء المنتدى .....محمد الراغب
منتدى قرية البحرة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى قرية البحرة


 
الرئيسيةالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
»  فياد بن رسلان
الأخوة مشاعر مقدسة Icon_minitime1السبت أغسطس 25, 2018 3:33 pm من طرف راشد مرشد

» عشيرة الحديد - الأردن
الأخوة مشاعر مقدسة Icon_minitime1السبت أغسطس 25, 2018 3:21 pm من طرف راشد مرشد

» نسب الاذار
الأخوة مشاعر مقدسة Icon_minitime1الخميس أغسطس 10, 2017 4:09 pm من طرف الفراتي الاسمر

» سفينة صلاة الفجر
الأخوة مشاعر مقدسة Icon_minitime1الثلاثاء مارس 01, 2016 1:07 pm من طرف روا

» العسل آية من آيات الله
الأخوة مشاعر مقدسة Icon_minitime1السبت مايو 23, 2015 4:57 am من طرف مولولد22

» لا يصدق عن البعوض؟؟ اقرأ ثم قل سبحان الله العظيم
الأخوة مشاعر مقدسة Icon_minitime1السبت أبريل 11, 2015 10:47 am من طرف روا

» فوائد الماء
الأخوة مشاعر مقدسة Icon_minitime1الثلاثاء مارس 17, 2015 6:11 am من طرف انترست

» كل بالألون لأجل صحتك ونقاوة جسمك
الأخوة مشاعر مقدسة Icon_minitime1الإثنين فبراير 23, 2015 6:22 am من طرف انترست

» الفوائد السحرية للبقدونس | ملك الخضروات
الأخوة مشاعر مقدسة Icon_minitime1الأحد فبراير 22, 2015 5:56 am من طرف انترست

المواضيع الأكثر شعبية
قاموس انجليزى عربى
أسـهـل طــريقة لحفظ القرآن الكريم بإتقان (خلال سنة)
قصة الطالب والمعلمة
أسماء خلفاء الدولة العباسية
اصل علامة@ في الأنترنت
الا يا معشر العشاق بالله خبروا
اجمل ماقال المتنبي
قصيدة قيس بن الملوح في محبوبته
أسماء أجواد العرب وأكرمهم
عيد ميلاد نزار قباني
المواضيع الأكثر نشاطاً
هل انت مع او ضد
ابوذية مني وابوذية منك
صور منتقاة لبعض معالم سوريا
النصيحه بجمل
أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أم قلبك؟
معنى المثل ((اذكر الله والبحاثات ))
المرأة والمجتمع
الفرق العمر بين الزوجين هل فيه تفاهم ردودكم
نكثه سوداني
مطبخ ست الكل
أفضل 10 فاتحي مواضيع
احمد المحمد الصراه
الأخوة مشاعر مقدسة I_vote_rcapالأخوة مشاعر مقدسة I_voting_barالأخوة مشاعر مقدسة I_vote_lcap 
حسين العمر
الأخوة مشاعر مقدسة I_vote_rcapالأخوة مشاعر مقدسة I_voting_barالأخوة مشاعر مقدسة I_vote_lcap 
محمد الراغب
الأخوة مشاعر مقدسة I_vote_rcapالأخوة مشاعر مقدسة I_voting_barالأخوة مشاعر مقدسة I_vote_lcap 
أبو نجاة
الأخوة مشاعر مقدسة I_vote_rcapالأخوة مشاعر مقدسة I_voting_barالأخوة مشاعر مقدسة I_vote_lcap 
احمد الحمد
الأخوة مشاعر مقدسة I_vote_rcapالأخوة مشاعر مقدسة I_voting_barالأخوة مشاعر مقدسة I_vote_lcap 
ابو سعود الصايل
الأخوة مشاعر مقدسة I_vote_rcapالأخوة مشاعر مقدسة I_voting_barالأخوة مشاعر مقدسة I_vote_lcap 
أحمد الحماد
الأخوة مشاعر مقدسة I_vote_rcapالأخوة مشاعر مقدسة I_voting_barالأخوة مشاعر مقدسة I_vote_lcap 
سامي
الأخوة مشاعر مقدسة I_vote_rcapالأخوة مشاعر مقدسة I_voting_barالأخوة مشاعر مقدسة I_vote_lcap 
الفراتي الاسمر
الأخوة مشاعر مقدسة I_vote_rcapالأخوة مشاعر مقدسة I_voting_barالأخوة مشاعر مقدسة I_vote_lcap 
لمياء عبدالسلام
الأخوة مشاعر مقدسة I_vote_rcapالأخوة مشاعر مقدسة I_voting_barالأخوة مشاعر مقدسة I_vote_lcap 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 220 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو ابو زياد فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2221 مساهمة في هذا المنتدى في 611 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 55 بتاريخ الأحد أغسطس 16, 2015 11:50 am

 

 الأخوة مشاعر مقدسة

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
SAD AL KHAFAGE
منتديات البحرة
منتديات البحرة



عدد المساهمات : 1

نقاط : 3
التسجيل : 22/11/2011

الأخوة مشاعر مقدسة Empty
مُساهمةموضوع: الأخوة مشاعر مقدسة   الأخوة مشاعر مقدسة Icon_minitime1الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 4:13 am

الأخوة مشاعر مقدسة سامية منزهة عن كل ما يدنسها من الحقد و الكره و البغض و

القطيعة


تُرى لماذا يصل حد الخلاف بين الأخوة إلى الحقد و الكره و القطيعة ؟

برأيكم ايها الاعضاء الكرام هل تستحق الدنيا هذا التنافر بين الأخوة لتحقيق مطلب من

مطالبها ؟

هل يستحق الخلاف مهما عظُم بين الأخوة اللجوء إلى المحاكم لفضها ؟

كيف تتصرف مع أخيك لو كان ظالما و سلب حقاً من حقوقك ؟

هل تتبع قاعدة داوها بالتي كانت هي الداء و تتعامل معه بمثل ظلمه و قساوته ؟

هل تؤمن بالمثل القائل إذا لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب و الغلبة للقوي و عليه ترد ظلم أخيك

عنك ؟

هل تعتقد بأن القطيعة هي الحل المناسب لإسترداد حقوقك من أخيك ؟

كيف تتصرف لو أن أخوك أهانك و جرحك و قاطعك ؟

كيف تتصرف لو كان لك اخوين متخاصمان؟

تُرى لماذا لا يتحمل الأخ أخيه بهذا الزمن تحديدا و لماذا و صلت الأخوة إلى هذا الحد

السيء ؟

لا أريد أن أطيل عليكم الأسئلة و لأترككم مع الموضوع متأمل منكم التفاعل معه و لإفادتنا

بأراءكم و حلول قد تفيد و لو بجزء بسيط في هذه المشكلة أو لتكون تنبيه عن الوقوع بمثلها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالكريم الجهام
عضومؤسس
عضومؤسس
عبدالكريم الجهام


عدد المساهمات : 214

نقاط : 252
الميلاد : 22/02/1986
التسجيل : 29/09/2011

الأخوة مشاعر مقدسة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الأخوة مشاعر مقدسة   الأخوة مشاعر مقدسة Icon_minitime1الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 5:47 am

حياك الله اخ سعد
وحدة وحدة علينا
الحين ما نعرف على اي من هذه التساؤلات نرد عليك
لكن اقول لك بهذا الزمان الان لا توجد وللاسف الذي تبحث عنه من محبة وصدق واخلاص وتعاون الا من رحم ربي وهذا هو الواقع للاسف
مرة اخرى حياك الله بيننا

___________________________________________

منـــــــــــــــــــــــــتــدى البحــــــــــــــرة
الأخوة مشاعر مقدسة 1322721553991
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفراتي الاسمر
عضو ذهبي
عضو ذهبي



عدد المساهمات : 185

نقاط : 241
التسجيل : 21/10/2011

الأخوة مشاعر مقدسة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الأخوة مشاعر مقدسة   الأخوة مشاعر مقدسة Icon_minitime1الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 9:07 am

لا نريد ان نكون مثاليين ونتظاهر باننا لا نتاثر بكل هذه الامور بل نحن بشر ونتاثر بكل شي ولكن اذا تعاملت مع اخي بلمثل فانت لا تفرق عنه شي ولكن ارى الحل الامثل هو الصبر والصبر كما حثنا عليه ديننا الحنيف اراه هو انجع الحلول وشكرا على هل الموضوع المميز

___________________________________________

منـــــــــــــــــــــــــتــدى البحــــــــــــــرة
الأخوة مشاعر مقدسة 1320058166391
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد الحمد
مشرف الحوار العام
مشرف الحوار العام
احمد الحمد


عدد المساهمات : 390

نقاط : 498
الميلاد : 10/08/1986
التسجيل : 14/09/2011

الأخوة مشاعر مقدسة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الأخوة مشاعر مقدسة   الأخوة مشاعر مقدسة Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 23, 2011 5:36 am

انا اقول الانسان العاقل يصبر او لكل موقف اله تصرف
يعني مثلا اذا شفته زعل منك ممكن تمشي لين يهدى وارجع سلم عليه
هذه مجرد راي

___________________________________________

منـــــــــــــــــــــــــتــدى البحــــــــــــــرة
الأخوة مشاعر مقدسة NF710965

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأخوة مشاعر مقدسة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قرية البحرة :: المنتدى العام :: منتدى النقاشات البناءة-
انتقل الى: