منتدى قرية البحرة
عزيزي زائر منتدى البحرة ندعوك للتسجيل في المنتدى إذا لم يسبق لك التسجيل
والدخول إذا كنت من أعضاء المنتدى .....محمد الراغب
منتدى قرية البحرة
عزيزي زائر منتدى البحرة ندعوك للتسجيل في المنتدى إذا لم يسبق لك التسجيل
والدخول إذا كنت من أعضاء المنتدى .....محمد الراغب
منتدى قرية البحرة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى قرية البحرة


 
الرئيسيةالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
»  فياد بن رسلان
هل الحب حزن ... ؟؟؟  Icon_minitime1السبت أغسطس 25, 2018 3:33 pm من طرف راشد مرشد

» عشيرة الحديد - الأردن
هل الحب حزن ... ؟؟؟  Icon_minitime1السبت أغسطس 25, 2018 3:21 pm من طرف راشد مرشد

» نسب الاذار
هل الحب حزن ... ؟؟؟  Icon_minitime1الخميس أغسطس 10, 2017 4:09 pm من طرف الفراتي الاسمر

» سفينة صلاة الفجر
هل الحب حزن ... ؟؟؟  Icon_minitime1الثلاثاء مارس 01, 2016 1:07 pm من طرف روا

» العسل آية من آيات الله
هل الحب حزن ... ؟؟؟  Icon_minitime1السبت مايو 23, 2015 4:57 am من طرف مولولد22

» لا يصدق عن البعوض؟؟ اقرأ ثم قل سبحان الله العظيم
هل الحب حزن ... ؟؟؟  Icon_minitime1السبت أبريل 11, 2015 10:47 am من طرف روا

» فوائد الماء
هل الحب حزن ... ؟؟؟  Icon_minitime1الثلاثاء مارس 17, 2015 6:11 am من طرف انترست

» كل بالألون لأجل صحتك ونقاوة جسمك
هل الحب حزن ... ؟؟؟  Icon_minitime1الإثنين فبراير 23, 2015 6:22 am من طرف انترست

» الفوائد السحرية للبقدونس | ملك الخضروات
هل الحب حزن ... ؟؟؟  Icon_minitime1الأحد فبراير 22, 2015 5:56 am من طرف انترست

المواضيع الأكثر شعبية
قاموس انجليزى عربى
أسـهـل طــريقة لحفظ القرآن الكريم بإتقان (خلال سنة)
أسماء خلفاء الدولة العباسية
قصة الطالب والمعلمة
اصل علامة@ في الأنترنت
الا يا معشر العشاق بالله خبروا
اجمل ماقال المتنبي
قصيدة قيس بن الملوح في محبوبته
أسماء أجواد العرب وأكرمهم
عيد ميلاد نزار قباني
المواضيع الأكثر نشاطاً
هل انت مع او ضد
ابوذية مني وابوذية منك
صور منتقاة لبعض معالم سوريا
النصيحه بجمل
أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أم قلبك؟
معنى المثل ((اذكر الله والبحاثات ))
المرأة والمجتمع
الفرق العمر بين الزوجين هل فيه تفاهم ردودكم
نكثه سوداني
مطبخ ست الكل
أفضل 10 فاتحي مواضيع
احمد المحمد الصراه
هل الحب حزن ... ؟؟؟  I_vote_rcapهل الحب حزن ... ؟؟؟  I_voting_barهل الحب حزن ... ؟؟؟  I_vote_lcap 
حسين العمر
هل الحب حزن ... ؟؟؟  I_vote_rcapهل الحب حزن ... ؟؟؟  I_voting_barهل الحب حزن ... ؟؟؟  I_vote_lcap 
محمد الراغب
هل الحب حزن ... ؟؟؟  I_vote_rcapهل الحب حزن ... ؟؟؟  I_voting_barهل الحب حزن ... ؟؟؟  I_vote_lcap 
أبو نجاة
هل الحب حزن ... ؟؟؟  I_vote_rcapهل الحب حزن ... ؟؟؟  I_voting_barهل الحب حزن ... ؟؟؟  I_vote_lcap 
احمد الحمد
هل الحب حزن ... ؟؟؟  I_vote_rcapهل الحب حزن ... ؟؟؟  I_voting_barهل الحب حزن ... ؟؟؟  I_vote_lcap 
ابو سعود الصايل
هل الحب حزن ... ؟؟؟  I_vote_rcapهل الحب حزن ... ؟؟؟  I_voting_barهل الحب حزن ... ؟؟؟  I_vote_lcap 
أحمد الحماد
هل الحب حزن ... ؟؟؟  I_vote_rcapهل الحب حزن ... ؟؟؟  I_voting_barهل الحب حزن ... ؟؟؟  I_vote_lcap 
سامي
هل الحب حزن ... ؟؟؟  I_vote_rcapهل الحب حزن ... ؟؟؟  I_voting_barهل الحب حزن ... ؟؟؟  I_vote_lcap 
الفراتي الاسمر
هل الحب حزن ... ؟؟؟  I_vote_rcapهل الحب حزن ... ؟؟؟  I_voting_barهل الحب حزن ... ؟؟؟  I_vote_lcap 
لمياء عبدالسلام
هل الحب حزن ... ؟؟؟  I_vote_rcapهل الحب حزن ... ؟؟؟  I_voting_barهل الحب حزن ... ؟؟؟  I_vote_lcap 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 220 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو ابو زياد فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2221 مساهمة في هذا المنتدى في 611 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 5 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 5 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 55 بتاريخ الأحد أغسطس 16, 2015 11:50 am

 

 هل الحب حزن ... ؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
+2
الفراتي الاسمر
محمد الراغب
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
محمد الراغب
عضو مؤسس
عضو مؤسس
محمد الراغب


عدد المساهمات : 210

نقاط : 351
الميلاد : 04/06/1986
التسجيل : 07/03/2011

هل الحب حزن ... ؟؟؟  Empty
مُساهمةموضوع: هل الحب حزن ... ؟؟؟    هل الحب حزن ... ؟؟؟  Icon_minitime1الإثنين ديسمبر 12, 2011 10:40 pm

هل الحب حزن ... ؟؟؟
عندما نحب نطير وتأخذنا الحياة في رحلة لا نعلم إلى متى ستنتهي بنا
وهل ستكون النهاية سعيدة ام حزينة ولكني وجدت من بعض
القصص والاحصائيات ان أغلبها ينتهي نهاية حزينة ولست أعلم ما السبب !!!
المعروف دائما ان الحب زهرة جميلة تروى ظمأ العاشقين
بأخلاق وقوانين إلاهية
لكي تنمو هذه الزهرة وتعيش وتصبح ذات جذر قوي
يجب ان تكون كلا المشاعر متبادلة وأن تكون الاخلاق بينهم سامية
لماذا الحب يعني الحزن ؟؟
لماذا يكون الحزن والألم هو القرين والحل الوفي للحب ؟؟
لماذا لا يستطيع إنسان منا أن يذكر الحب دون أن يخرج من أعماق
قلبه تلك الاهات الحزينة ؟؟
تمنيت ان اقرأ أو أسمع قصة حب واحدة دون أن أجد فيها آهات .. وحزن !!!
هل الحب والسعادة متناقضان ولا يمكن أن يجتمعا ؟؟
وإن اجتمعا فلا يمكن أن يستمرا ..
هل الحب حزن ... ؟؟؟  1323755662631
هل الحزن والحب توأمان لأننا نحن في حياتنا نطلب المستحيل من الحب ؟؟
ربما لأننا نطلب منه أن نكون بقرب من نحب ولا نفارقه أبدا ..
أم لأننا نريد من الحب أن يكون في أعماق من نحب حتى ولو لم يكن ممن يعرف الحب !!
ومن منا لم يريد ان يكون دما يجري في عروق وشريان الحبيب ....
تعرفون ما هذا الاحساس انسان يجري بدمك وتتنفس هواه وتعيش بأنفاسه ...
هل يوجد هذا الانسان وهل ستكون نهاية حبه مع حبيبه حـزن أم سعادة ؟؟
لماذا تحاول السعادة أن تتهرب من الحب ؟؟
لماذا تجد كل من يحب .... غارقا في أحلامه .... نحيل الجسم غالبا"
يحاول أن يكون منعزلاًعن الناس ليسرح بأفكاره مع من يحبه ؟؟
لماذا لا نستطيع أن نعيش الحب ... بسعادة ؟؟

___________________________________________

منـــــــــــــــــــــــــتــدى البحــــــــــــــرة
هل الحب حزن ... ؟؟؟  1322721175551
إني رأيت ركـود الـماء يفســده ... إن ساح طاب وإن لم يجر لم يطب
والأسد لولا فراق الغاب ما افترست .. والسهم لولا فراق القوس لم يصب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.albahra.alafdal.net
الفراتي الاسمر
عضو ذهبي
عضو ذهبي



عدد المساهمات : 185

نقاط : 241
التسجيل : 21/10/2011

هل الحب حزن ... ؟؟؟  Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل الحب حزن ... ؟؟؟    هل الحب حزن ... ؟؟؟  Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 13, 2011 12:01 pm

مشكور اخوي محمد بس من قالك انه العاشقين نحيلن الجسم والله لو تشوفني غير تغير رايك ههههه

___________________________________________

منـــــــــــــــــــــــــتــدى البحــــــــــــــرة
هل الحب حزن ... ؟؟؟  1320058166391
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالكريم الجهام
عضومؤسس
عضومؤسس
عبدالكريم الجهام


عدد المساهمات : 214

نقاط : 252
الميلاد : 22/02/1986
التسجيل : 29/09/2011

هل الحب حزن ... ؟؟؟  Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل الحب حزن ... ؟؟؟    هل الحب حزن ... ؟؟؟  Icon_minitime1الأربعاء ديسمبر 14, 2011 2:20 am

يا ابو احمد اترك ابو نجاه بحالوا
الله يعينه بالايام هذه راسية سفينتو على جماعة وشافطين عقلوا
الموضوع الجاي تلقاه كاتب موضوع في مطلعه قصيدة حب
لمحمد و............ من تاليفه ( يصير عندنا بالمنتدى قيس او جميل او روميو

اتركه بس

الله والمستعان
ربنا ارزقنا تثبيت العقل والعفو والعافية

___________________________________________

منـــــــــــــــــــــــــتــدى البحــــــــــــــرة
هل الحب حزن ... ؟؟؟  1322721553991
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الراغب
عضو مؤسس
عضو مؤسس
محمد الراغب


عدد المساهمات : 210

نقاط : 351
الميلاد : 04/06/1986
التسجيل : 07/03/2011

هل الحب حزن ... ؟؟؟  Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل الحب حزن ... ؟؟؟    هل الحب حزن ... ؟؟؟  Icon_minitime1الأربعاء ديسمبر 14, 2011 6:33 am

مشكور أبو احمد على مرورك اللطيف
بس ايجوز يا ابو احمد سمنك هذا كلو شوق مو شحم

___________________________________________

منـــــــــــــــــــــــــتــدى البحــــــــــــــرة
هل الحب حزن ... ؟؟؟  1322721175551
إني رأيت ركـود الـماء يفســده ... إن ساح طاب وإن لم يجر لم يطب
والأسد لولا فراق الغاب ما افترست .. والسهم لولا فراق القوس لم يصب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.albahra.alafdal.net
محمد الراغب
عضو مؤسس
عضو مؤسس
محمد الراغب


عدد المساهمات : 210

نقاط : 351
الميلاد : 04/06/1986
التسجيل : 07/03/2011

هل الحب حزن ... ؟؟؟  Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل الحب حزن ... ؟؟؟    هل الحب حزن ... ؟؟؟  Icon_minitime1الأربعاء ديسمبر 14, 2011 6:39 am

ياجماعه أبو علا يمزح لا عشق ولا شي بس هذا مخرف على زغر
Idea

___________________________________________

منـــــــــــــــــــــــــتــدى البحــــــــــــــرة
هل الحب حزن ... ؟؟؟  1322721175551
إني رأيت ركـود الـماء يفســده ... إن ساح طاب وإن لم يجر لم يطب
والأسد لولا فراق الغاب ما افترست .. والسهم لولا فراق القوس لم يصب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.albahra.alafdal.net
ابوزياد
منتديات البحرة
منتديات البحرة
ابوزياد


عدد المساهمات : 31

نقاط : 54
الميلاد : 19/02/1977
التسجيل : 10/11/2011

هل الحب حزن ... ؟؟؟  Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل الحب حزن ... ؟؟؟    هل الحب حزن ... ؟؟؟  Icon_minitime1الأربعاء ديسمبر 14, 2011 8:36 am

ابو نجاه العزيز لماذا تتجنى على الحب وتتهمه بانه جالب للحزن والاسى وان كنت قد قرأت بعض القصص وحكمت على الحب هذا الحكم فاما لم تفرأها جيدآ اوتكون حكمت اصلآ قبل ان تقرأ فانصحك ان تدقق النظر بما قرأت لتجد ان الحب بريء مما اتهمته ووجدت ايضآ ان من احاطو بهذا الحب هم من كان سبب الحزن واكبر دليل على كلامي حب العبد لربه فهو مدعاة للسعاده وليس للحزن.
اتمنا ان لاتأخذ كلامي على انه تعدي عليك فليس بيني وبينك اي عداء وانما هو انتصار للحب.............تقبل مروري اخوك ابو زياد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الراغب
عضو مؤسس
عضو مؤسس
محمد الراغب


عدد المساهمات : 210

نقاط : 351
الميلاد : 04/06/1986
التسجيل : 07/03/2011

هل الحب حزن ... ؟؟؟  Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل الحب حزن ... ؟؟؟    هل الحب حزن ... ؟؟؟  Icon_minitime1الأربعاء ديسمبر 14, 2011 10:21 pm

لا يا أبو زياد الكلام السليم لايغضب منه عاقل وتعقيبك هذا أثرى موضوعي
وصحح وجهة نظري فبمثل مشاركاتك يزدهر هذا المنتدى ... مرورك أسعدني

تقبل تحياتي وخالص تقديري

___________________________________________

منـــــــــــــــــــــــــتــدى البحــــــــــــــرة
هل الحب حزن ... ؟؟؟  1322721175551
إني رأيت ركـود الـماء يفســده ... إن ساح طاب وإن لم يجر لم يطب
والأسد لولا فراق الغاب ما افترست .. والسهم لولا فراق القوس لم يصب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.albahra.alafdal.net
محمد العطيه
عضو برونزي
عضو برونزي
محمد العطيه


عدد المساهمات : 28

نقاط : 45
الميلاد : 02/01/1987
التسجيل : 08/12/2011

هل الحب حزن ... ؟؟؟  Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل الحب حزن ... ؟؟؟    هل الحب حزن ... ؟؟؟  Icon_minitime1الجمعة ديسمبر 16, 2011 12:54 pm

الصراحة انا لم اجرب الحب ولكن المثل يقول اسال مجرب ولاتسال حكيم اذا كان ابو نجاة عاش قصة حب زكان حصادة الحزن والاسى والتفكير وشردان الذهن وصدمة عاطفيه تؤثر سلبا على حياته فمن يقرا كلامه سياخذ موقف سلبي من الحب اما اذا كان كلامه ماخوذ او محصله من بعض الروايات والقصص فهذه يحتل الصح والخطا اما انا رايي ان الحب هوة السعاده بعينها لو الحب يودي للحزن فاين نجد السعاده بدونه ؟

___________________________________________

منـــــــــــــــــــــــــتــدى البحــــــــــــــرة
هل الحب حزن ... ؟؟؟  1323510413441
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوزياد
منتديات البحرة
منتديات البحرة
ابوزياد


عدد المساهمات : 31

نقاط : 54
الميلاد : 19/02/1977
التسجيل : 10/11/2011

هل الحب حزن ... ؟؟؟  Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل الحب حزن ... ؟؟؟    هل الحب حزن ... ؟؟؟  Icon_minitime1السبت ديسمبر 17, 2011 1:22 am

انا سوف ارد على الاخ محمد العطيه نيابه عن ابو نجاه بحكم المونه ليس التعدي اخ محمد اذا تكلمنا عن الحب بحد ذاته فلا شك انه مدعاة للسعاده اما ان تكلمنا عن العشق والهوا فهنا يختلف الكلام وهنا يكون الحزن ضيف افتراضي لان العشق يرتبط بؤناس يؤثرون عليه سلبآ ام ايجابآ وامتع ما بالعشق عذابه واشهر قصص العشق تلك التي ارتبطت بالحزن ولاسى اما الحب الذي بدء بسعاده وانتها بسعاده فهذا لم نسمع عنه ولم يكتب عنه احد بالرغم من وجوده الكثير ولكن لم يكتب عنه لانه ليس به اثاره للقارء
تقبلو تحياتي اخوكم ابو زياد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطيب
منتديات البحرة
منتديات البحرة
الطيب


عدد المساهمات : 65

نقاط : 81
التسجيل : 17/11/2011

هل الحب حزن ... ؟؟؟  Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل الحب حزن ... ؟؟؟    هل الحب حزن ... ؟؟؟  Icon_minitime1السبت ديسمبر 17, 2011 3:53 am

أنت يامحمد العطية تقول اسأل مجرب ولا تسأل حكيم فما أدراك أن أبونجاة مجرب
وأنه حزن وآسى وشرد الذهن وووو .. والله على حد علمي أبو نجاة الابتسامه ماتفارقوا وعلى كل حال يااخي هو يتكلم بشكل عام ومايتكلم عن نفسه

___________________________________________

منـــــــــــــــــــــــــتــدى البحــــــــــــــرة
هل الحب حزن ... ؟؟؟  1323769057801
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الراغب
عضو مؤسس
عضو مؤسس
محمد الراغب


عدد المساهمات : 210

نقاط : 351
الميلاد : 04/06/1986
التسجيل : 07/03/2011

هل الحب حزن ... ؟؟؟  Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل الحب حزن ... ؟؟؟    هل الحب حزن ... ؟؟؟  Icon_minitime1السبت ديسمبر 17, 2011 3:59 am

والله لا استطيع أن أزيد على كلام أبو زياد وكلام الاخوان ففي كلامهم كل التوضيح الذي التبس عليك
وفعلاً يا أبو جاسم أنا أتكلم بشكل عمومي فقد قرأت في بعض الاحصائيات أن نسبة
تتجاوز 90% من قصص الحب هي قصص تنتهي بالفراق وما أظن أن الفراق يجلب السعادة .. اما بالنسبة للحب من الأنواع الأخرى كحب الله وحب الوالدين وحب الأخوة وحب المسلمين وغيره فكل السعاده بمثل هذا الحب

___________________________________________

منـــــــــــــــــــــــــتــدى البحــــــــــــــرة
هل الحب حزن ... ؟؟؟  1322721175551
إني رأيت ركـود الـماء يفســده ... إن ساح طاب وإن لم يجر لم يطب
والأسد لولا فراق الغاب ما افترست .. والسهم لولا فراق القوس لم يصب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.albahra.alafdal.net
عبدالكريم الجهام
عضومؤسس
عضومؤسس
عبدالكريم الجهام


عدد المساهمات : 214

نقاط : 252
الميلاد : 22/02/1986
التسجيل : 29/09/2011

هل الحب حزن ... ؟؟؟  Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل الحب حزن ... ؟؟؟    هل الحب حزن ... ؟؟؟  Icon_minitime1السبت ديسمبر 17, 2011 7:43 am

ابو نجاة
احلفك بالله انك وضعت هالموضوع بشان حب الام والاب
اطلع من هالابواب سولف لصعايدة اما سودانية بزاتهم ما راح يصدقونك

تدري ليش لان الي يكتب عن الحب عاشه او يتعايش معه او سبب له الم
والحمد لله الابوين لا ياتي منهم الا كل الخير والحب والرعاية والحنان

احسن لك اعترف او لا عاد تجيب سيرة الحب بالمنتدى منك انت حصريا
وانت يا طيوب ابتسامة محمد خداعة

___________________________________________

منـــــــــــــــــــــــــتــدى البحــــــــــــــرة
هل الحب حزن ... ؟؟؟  1322721553991
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل الحب حزن ... ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  أسماء الحب
» هل الحب بين الجنسين حرام
» الحب في الله
» الحب المميت
» الحب الحقيقي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قرية البحرة :: المنتدى العام :: منتدى المواضيع العامة والمتفرقة-
انتقل الى: